الخميس، 21 مايو 2015

مشاكل دكاترة تجميل الاسنان


لا يعرف الكتير من مرتادي عيادات تجميل الاسنان، أن طبيب الاسنان لكي يقوم بعمله تواحهه الكثير من المشاكل.
دكاترة تجميل الاسنان
دكاترة تجميل الاسنان
من هذه المشاكل بعض المشاكل الصحية التي تصيب طبيب الاسنان بسبب طبيعة عمله ، فلا يكاد يكون هناك طبيب اسنان لا يعاني من الام في الظهر و الرقبة ، وذلك بسبب الوضعيات الخاصة التي يحتاج دكاترة تجميل الاسنان ان يتخذونها لفترات طويلة خلال تأدية أعمالهم لكي يستطيعوا أن يتعاملوا مع اسنان المريض.
أيضا من المشاكل الصحية التي تواجه دكاترة تجميل الاسنان الذين لا يراعون الطرق السليمه في الوقاية من العدوي، الاصابة بالعدوى من الانفلونزا و البرد.
لكن لابد ان نذكر هنا ان اتباع الاساليب الصحيحة في الجلوس ، والحرص على اخذ الوضعيات المناسبة للظهر و الرقبة تقلل كتيرا من هذه الاعراض السلبية ، وكل ذلك تعود المسئولية فيه بالطبع على طبيب الاسنان وليس على المريض.

تحديث

ايضا جدير بالذكر ان زيادة التقنيات الحديثة المستخدمة في تبييض الاسنان يساعد كلا من دكاترة تجميل الاسنان و المريض ايضا، فلا شك انها تقلل من المجهود الذي يقوم به الطبيب في عمله وتساعده على القيام بعمله بشكل افضل.

تحديث

وقد يظن البعض بسبب اننا نتحدث عن المشاكل في مهنتنا ان المهنة مليئة بالمشاكل و فقط، و هذا بالطبع ليس صحيحا على الاطلاق، فطبيب الاسنان  مهنته بها الكثير من المميزات.
فالاسرة التي تطمئن الى كفاءة و امانة طبيب الاسنان تجعل منه في الغالب صديقا للاسرة، فضلا عن  ان يكون طبيب اسنان الاسرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق